رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. الفنانة "أمينة العلي" تهاجم أحد متابعيها بحركة غير لائقة وتسخر من سرواله !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أثارت الفنانة المغربية أمينة العلي ضجة كبيرة ، بعد قيامها بحركة بذيئة بيدها خلال ردها على أحد متابعيها في مقطع بث مباشر على إنستجرام.
روح تدخل بأهلك
وقال المتابع:" البسي عدل "، مما تسبب في غضب الفنانة المغربية، حيث لم تتمكن من تمالك أعصابها وقامت بعمل حركة بذيئة له دون مراعاة تواجد آخرين يتابعونها ولكونها شخصية معروفة.
وانفعلت العلي على المتابع بطريقة، قائلة:" روح تدخل بأهلك لا تتدخل في أنا ، أنا ألبس اللي أبغاه الدنيا صيف ألبس كده ، ألبس مقفل يعني ، مال أمك دخل ، أنا جيت تدخلت بشيء .. تلقاك لابس سروال معفن مو متغسل من شهر ".
تجاوزت الخطوط الحمراء
وأثارت حركة العلي وطريقة ردها غضباً كبيراً بين جمهورها الذي اعتبر أنها تجاوزت الخطوط الحمراء، وأنه كان من المفترض أن تكون اعتادت على مثل هذه التعليقات السلبية من المتابعين، وأمدوا أنه كان من الأجدر لها تجاهل ما قاله المتابع.
فيما طالب البعض منع ظهورها بالأعمال الخليجية بسبب تصرفها المسيء، موجهين رسالة لكافة المنتجيين في الخليج، مؤكدين أنهم لن يتابعوا منذ اللحظة أي عمل تشارك فيه العلي.
من هي أمينة العلي؟
وأمينة العلي هي فنانة مغربية ولدت في مدينة جدة غرب المملكة العربية السعودية، وبدأت شهرتها عندما قامت الفنانة ميساء مغربي بترشيحها للمشاركة بمسلسل لعبة المرأة رجل، وشاركت في مسلسل "الساكنات في قلوبنا" وهو مسلسل سعودي اجتماعي، وفي عام 2011 شاركت أمينة العلي في أربعة مسلسلات، هي "سكتم بكتم"، "طاش ما طاش"، "الخادمة".

utm_source=ig_embed

arrow up